الثلاثاء، 2 يناير 2018

شهوان يقدّم إحدى التدريبات الدورية

شهوان يقدّم إحدى التدريبات الدورية 
ضمن سلسلة التدريبات التي يعقدها فريق يونيسيتي الأردني دورياً

مالك شهوان أثناء التدريب

ثراء- رشا كامل- 1 كانون الأول2017 قدّم كابتن مالك شهوان "أعلى شخص رتبةً في فريق التسويق الشبكي لشركة يونيسيتي" الجمعة تدريباً لمدة نهارٍ كامل، لأعضاء فريق عمّان المسجّلين، وذلك في إحدى قاعات التدريب التي يتم استئجارها دورياُ لهذه الغاية. 

ويعتبر هذا التدريب جزءاً من تدريباتٍ دوريةٍ مستمرة لا تنقطع يقوم بتقديمها شهوان في غالب الأوقات، ويقدّم بعضها الدكتور مجدي عبيد "أكثر الأشخاص نجاحاً اليوم في قطاع التسويق الشبكي في الوطن العربي والشرق الأوسط، والشخص الوحيد في كلّ شركات التسويق الشبكي في العالم الذي استطاع الوصول لهذه الرتبة " بين فترةٍ وأخرى. 

وتأتي هذه التدريبات انطلاقاً  من رؤية عبيد وشهوان بأنّه لا يمكن لدخل الأشخاص أن ينمو إلا بنموّ ذواتهم، وهذه التدريبات تركّز قبل تفاصيل العمل على كيفية جعل هؤلاء الأشخاص أفضل، إذ وصولهم لأشخاصٍ أفضل يمّكنهم من النجاح بأيّ عملٍ يقتحمونه. 

يتنوّع الأسلوب التدريبي في كل مرة، إذ يتّم في كلّ مرةٍ بطريقةٍ تفاعليّة مختلفة عن الأخرى، وبعنوانٍ آخر، أوقاتاً يركّز على تنميّة ذات الأشخاص فقط دون أيّ تطرقٍ لتفاصيل العمل، وأوقاتاً أخرى يغوص في دواخل تفاصيل التفاصيل، وفي هذه المرة تمّ من خلال قيام شهوان بتجميع الأسئلة التي لا تزال عالقة في أذهانِ الأعضاء، ثمّ أخذ في الإجابة لهم عنها خلال التدريب.

يُذكر أنّه يُقام نفس هذه التدريبات ليس في عمّان فقط، وإنّما ايضاً في جميع محافظات المملكة الموجود فيها فِرَق ليونيسيتي بشكلٍ دوري ايضاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق